شروط الاستخدام

مرحباً بك في “اكواد خصم!” نحن ملتزمون بتوفير أفضل تجربة تسوق لك. عند تصفحك لموقعنا akwadkhsm.com ، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية. هدفنا هو ضمان حصولك على أفضل العروض والتجارب التسويقية، لذلك نرجو منك قراءة هذه الشروط بعناية:
  1. محتويات صفحات هذا الموقع لمعلوماتك العامة  واستخدامها على مسؤوليتك. وقد تخضع للتغيير دون إشعار بذلك
  2. جميع المحتويات الموجودة على الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والشعارات، هي ملكية فكرية للموقع أو لمزوديها. يحظر نسخ أو تعديل أو توزيع أي جزء من هذه المحتويات دون الحصول على إذن كتابي منا
  3. يحتوي الموقع على مواد ومعلومات رغم انه تم تجميعها بحرص و من خلال البحث والعمل الجاد, بإمكانك الاطلاع عليها والاستفادة منها ولكن ليس من حق أي طرف تحميل إدارة الموقع أدنى مسئولية عن أية مواد أو معلومات موجودة على صفحات الموقع.
  4. استخدامك لأي مواد أو معلومات متاحة على صفحات الموقع يكون على مسؤوليتك الشخصية وحدك فقط، دون أدنى مسؤولية على موقع أو خدمة  “اكواد خصم” وممثليها. وهذه المعلومات لا تغني بأي شكل عن الاستعانة بخبير أو متخصص في الموضوع الذي يعرض على موقعنا
  5. شروط استخدام كوبونات الخصم:
  6. صلاحية الكوبون: لكل كوبون تاريخ انتهاء صلاحية محدد، ويجب استخدامه خلال هذه الفترة.
  7. شروط الاستخدام: لكل كوبون شروط استخدام خاصة به، على سبيل المثال لا الحصر، الحد الأدنى لقيمة الشراء أو المنتجات المستثناة.
  8. مسؤولية المستخدم: يتحمل المستخدم مسؤولية التأكد من صحة الكوبون وتطبيق شروط استخدامه قبل الشراء.
  9. عدم الضمان: لا نضمن نجاح تطبيق الكوبون في جميع الحالات، حيث قد تخضع عملية الاستخدام لسياسات المتجر.
  10. لا يتحمل الموقع أي مسؤولية عن عمليات الشراء التي تتم باستخدام الكوبونات أو الروابط الموجودة على الموقع،  او التي يتم نشرها من طرفنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي, بما في ذلك جودة المنتجات أو الخدمات المقدمة، وسرعة التوصيل، أو أي مشاكل أخرى قد تنشأ بعد عملية الشراء. كافة التعاملات المالية والمخاطر المرتبطة بها تقع تحت مسؤولية البائع والمشتري مباشرة. يرجى التواصل مع البائع مباشرة لحل أي مشكلة تتعلق بطلبك.
  11. لابد ان ننوه ان الاستخدام الخاطئ أو التعدي على حقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر للموقع قد يعرضك للمسائلة القانونية.
  12. في حال وجدت روابط داخل الموقع لمواقع أخرى قد تفيدك أو يتم تقدميها لتوفير الراحة لك، و هذا لا يعنى مسؤوليتنا عن المواد الغير مفيدة أو المعلومات الغير دقيقة أو أي محتوى ينشر على تلك المواقع.
  13. قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات وما إلى ذلك). وهذا لا يعني مسؤوليتنا بأي شكل من الأشكال عن محتواها ولا يحق لأي طرف تحميلنا مسؤوليتها كما أن استخدامها يخضع لشروط و أحكام تلك المواقع.
  14. يجوز لك إنشاء روابط خارجية تؤدى الى موقعنا دون أخذ الإذن من إدارة الموقع.
  15. استخدامك لهذا الموقع بطريقة تتعارض مع شروط الاستخدام هذه تخضع عند النزاع لقوانين محاكم المملكة العربية السعودية
  16. نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت. سيتم نشر أي تعديل على الموقع، ويعتبر المستخدم موافقًا على التعديلات الجديدة بمجرد استمراره في استخدام الموقع..

 في حالة وجود شكوى او استفسار يمكنك الاتصال بإدارة موقعنا من خلال الصفحة التالية :

اتصل بنا