سياسة الخصوصية

حماية بياناتك الشخصية هي أولويتنا القصوى في موقع “أكواد خصم” http://akwadkhsm.com. هذه السياسة توضح الإجراءات الصارمة التي نتخذها لحماية معلوماتك الشخصية من أي انتهاكات أو استخدامات غير مصرح بها. نحن ملتزمون بمعالجة بياناتك بطريقة عادلة وشفافة وقانونية. تم إنشاء هذه الخدمة دون أي نية لجمع بيانات شخصية من المستخدمين أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أثناء تصفحهم لهذا الموقع. وأي طلبات للحصول على البيانات سيتم تقديمها على أساس طوعي من قبل المستخدم وبمحض إرادته.

التصفح
حرصًا منا على خصوصيتك، لا نقوم بجمع أي بيانات شخصية عنك أثناء تصفحك لموقعنا إلا إذا اخترت مشاركتها معنا طواعية. أي معلومات تزودنا بها ستكون آمنة ومحمية.
عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت
في كل مرة تقوم فيها بزيارة أي موقع إلكتروني، بما في ذلك موقعنا، سيسجل الخادم المضيف عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك، وتاريخ ووقت الزيارة، ونوع المتصفح الذي تستخدمه، وعنوان URL لأي موقع ويب قام بتوجيهك إلى موقعنا هذه المعلومات تساعد في فهم كيفية استخدام الموقع وتحديد أي مشاكل قد تواجهها.
سرية المعلومات
نحن نؤمن بالشفافية التامة مع مستخدمينا. لذلك، نود أن نؤكد لك أننا لا نقوم بجمع أو تخزين أي معلومات شخصية عنك. في حالة وجود أي طلب من جهة امنية او رقابية للكشف عن معلومات، فإننا سنقوم بذلك وفقًا للإجراءات النظامية و القانونية المعمول بها.
البيانات المطلوبة لإتمام العمليات التي تحتاجها
نحن نطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية، مثل عنوان البريد الإلكتروني، لإتمام طلبك. هذا الأمر طوعي تمامًا من جانبك. نحن نلتزم بحماية خصوصيتك، ولن نقوم ببيع أو مشاركة معلوماتك الشخصية مع أي طرف ثالث لأغراض تسويقية، إلا إذا حصلنا على موافقتك الصريحة. قد نستخدم بياناتك المجمعة لأغراض إحصائية وتحليلية، ولكن هذه البيانات لن تحتوي على معلومات شخصية يمكن التعرف عليها.
عند الاتصال بنا
نحن نؤمن بالشفافية التامة مع مستخدمينا. عند التواصل معنا، فإننا نطلب منك بعض المعلومات التي تساعدنا في تقديم أفضل خدمة لك. هذه المعلومات يتم التعامل معها بسرية تامة، ولن يتم استخدامها لأي غرض آخر غير الرد على استفساراتك. تقديم هذه المعلومات هو أمر طوعي تمامًا من جانبك.
الكشف عن المعلومات لطرف ثالث
نحن نلتزم بحماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية. لن نقوم ببيع، تأجير، أو مشاركة أي من معلوماتك مع أي طرف ثالث خارج هذا الموقع أو المواقع المرتبطة به، إلا إذا كان ذلك مطلوبًا من جهات نظامية او امنية.
تعديلات سياسة الخصوصية وسرية المعلومات
نحتفظ بالحق في تحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على كيفية جمعنا واستخدامنا لمعلوماتك الشخصية، فسوف نخطرك بذلك عن طريق نشر إشعار واضح على موقعنا.